الهيئة العامة للطيران المدني تدشن موقعها الإلكتروني بحلة الجديدة

 

 cama web3

دشن رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر اليوم الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد للهيئة.

ويشكل الموقع الإلكتروني الجديد منصة رقمية تفاعلية شاملة لكافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بالهيئة، والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى أهم وآخر الأخبار المتعلقة بقطاع النقل الجوي والطيران المدني.

وخلال التدشين أشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني إلى أن الموقع يأتي في إطار سعي الهيئة لتطوير سياستها المتعلقة بتسهيل التواصل والاتصال بين الهيئة والجمهور من أفراد ومؤسسات ذات الصلة.

وبين أن الموقع الجديد للهيئة سيعمل على تقديم خدماته بشكل مستمر وبتكنلوجيا حديثة تهم الإعلاميين والباحثين والمهتمين في مجالات الطيران المدني والأرصاد.

وبين الدكتور عبد القادر أن الموقع يأتي في إطار جهود الهيئة للاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها لتحسين الأداء.. مشيدا بالجهود التي بذلت في سبيل تطوير الموقع وإطلاقه بحلته الجديدة المواكبة للتطورات الحديثة.

من جانبه أكد مدير الإعلام بالهيئة سلطان فرج أن تدشين الموقع يأتي في إطار جهود الهيئة لتطوير قنوات التواصل مع الجمهور وتوضيح ما تقوم به من دور من خلال نشر كافة أخبار وأنشطة الهيئة في الموقع الرسمي للهيئة باللغتين العربية والإنجليزية.

ولفت إلى أنه يمكن زيارة الموقع الجديد للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد من خلال الرابط التالي   :

www.cama.gov.ye


حضر التدشين الوكلاء المساعدين لشئون المطارات محمد الشريف وسلامة الطيران الدكتور عبد الحميد أبو طالب والملاحة الجوية عبد الله المتوكل ومدراء العموم في الهيئة ومستشارو رئيس مجلس الإدارة

 

cama web4

 

 

cama web5

 

 

cama web7

 

 

cama web8

 

 

cama web9

 

 

cama web2

أضف تعليق


كود امني
تحديث

: للتواصـــل معنـــا

مواقع صديقة